أعمال انتقام بحرق بيوت وبإطلاق الرصاص في كل من الناصرة ويركا

أعمال انتقام بحرق بيوت وبإطلاق الرصاص في كل من الناصرة ويركا
30/11/2021
المصدر : الكرمل للإعلام
 

بعد جريمة قتل المرحوم إيهاب سعدي (40 عامًا)آآ  أمس في الناصرة ، قامت الشرطة بمطاردة بوليسية وتمكنت من اعتقال شخصين مشتبهن بارتكاب جريمة القتل .
على الأثرآآ  وبعد ساعتين من ذلك قام أشخاص من أقرباء الضحية ، كما يبدو كعملية انتقام ،آآ  بإطلاق الرصاص على بيتين تابعين للمشتبهين بالجريمة الذين تم اعتقالهما ، ولحسن الحظ كان أفراد عائلات هذين البيتين قد غادروهما خشية الانتقام . وبعد ذلك تم إحراق البيتين كلياً ، وتم خروج العائلتين خارج الناصرة .
وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استمرارا للتحقيقات حول جريمة القتل التي وقعت يوم أمس في الناصرة والتي أسفرت عن مقتل الشاب إيهاب سعدي، واعتقال مشتبهين بالضلوع بالجريمة، ألقت شرطة لواء الشمال القبض على مشتبهين (20 ، 42 عامًا) من عائلة الضحية الذين قاموا بإشعال النار على ما يبدو في منازل المشتبهين انتقاما على قتل الضحية".في وقت لاحق، بعد اشعال النار المتعمد، كانت شبهات في أن أفراد عائلات المشتبهين بالقتل يستعدون للانتقام ويسلحون أنفسهم. خلال نشاط تفتيش في منزلهم تم ضبط بندقية "كارلو" ومشط ذخيرة مليئ بحبات الرصاص. تمّ القبض على اثنين من أفراد العائلة أعمارهما (19 و 24 عامًا).
وكانت مدينة يركا قد شهدت تبادلاً لإطلاق نار كثيف بعد جريمة القتل هناك ، إلا أن تدخل الشرطة في اللحظة الأخيرة منع وقوع المزيد من الضحايا .

 
 

للمزيد : أرشيف القسم